لاتتعب نفسك بالحفر اذا لم تمر على موضوعي.

بسم الله الرحمن الرحيم .
اخواني الاعضاء والزوار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا الموضوع حبيت اوضح لكم بعض النقاط والتي تكون خفيه على بعض الاخوان وربما تكون هي السبب في قطع الرزق فكما تعرفون ان البحث عن الكنوز والاثار شاقه ومتعبه وفيها مخاطر معروفه ولكنها بنفس الوقت ممتعه واللي يبدا فيها يدمن عليها .
وفيه من رزقه الله وفيه من لم يرزقه وربما ربك محدد له يوم ومكان محدد يجد رزقته والله اعلم . المهم ان الواحد مايقنط من رحمة الله.
وانا اتكلم عن رزقة الكنز طبعا اما الارزاق الاخرى فلله الحمد فالهواء والماء والطعام والصحه والزوجه والوظيفه وباقي الامور كلها رزق من الله وهو يسرها لعباده . المهم نرجع لموضوع رزقة الكنز. فالبعض من اخوانا يكون عنده خبره فظيعه في علوم الاشارات والاثار وملم بكل شي في هذا العلم .. لا - ويمكن يكون عنده جهاز ممتاز ايضا .. ولاكن لايجد شي . هنا السؤال؟؟؟
لماذا ,
الاجابه ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ولاكن اخي انتبه لهذه النقاط وهي .
1- النيه الصافيه الصادقه - اذا نيتك ليست صافيه ونقيه لاتتعب نفسك بالحفر
2- التوكل على الله - والدعاء له .- اذا كنت من الذين يطلع ينقب وهو ماطرا عليه انه اقل شي يقول في قلبه اللهما اني توكلت عليك - لايتعب نفسه بالحفر
3-البسمله عند بداية الحفر __ سم--- باسم الله الرحمن الرحيم__ انها نقطه ضروريه وكثير غافل عنها تجد بعضهم مسك الفاس وبدا يحفر على طول ونسى ان الامر لله ولاكن غفل عن ذكر اسمه
4-تكون عارف كيف تحصن نفسك من الجن والشياطين والرصد ولامور التي يعرفها الجميع -- اذا كنت ماتعرف تحصن نفسك لاتحفر فانت معرض لخطر كبير ربما يذهب بعقلك او حياتك
5-اذا كنت زاني - لاتتعب نفسك في الحفر حتى تتوب توبه نصوحه
6-اذا كنت تكذب - لاتتعب نفسك في الحفر لان الكذب يقطع الرزق وكلكم عارفين
7-الصديق - اذا كنت اخي انت ماشالله عليك مصلي ومطبق الشروط اللي انا ذكرتها واكثر . ولاكن يخرج معك لعملية الحفر صديق كاذب او زاني - لاتتعب نفسك بالحفر لان هذا الصديق سوف يقطع رزقك ورزقه ورزق الاشخاص المتواجدين في الموقع والله اعلم
8-الدعاء لله ان يرزقك -يعني تكون جالس فاضي وقاعد تفكر في موقع معين او اشاره معينه -انصحك تاخذ من وقتك دقيقتين وتقوم توضا وتصلي ركعتين وتطلب ربك وتتوسل له وتتضرع اليه انه يرزقك من الااشاره او الموقع اللي انت تبي تحفره - - فالله ياخوان هو الكريم وهو الرزاق - وربما تدعي ومع ذلك لاتجد فانت لاتعلم دعائك هذا . فربما ربك خلصك من مصيبه وربما ربك سوف يرزقك في وقت اخر وربما دعائك غفر من ذنوبك . اي انه لاتقنط من رحمة الله ودايم ادعه وتوسل اليه وتاكد ان هذا الدعاء الى الله يصل ولايرد
9-الجهل في علم الاشارات - اذا كنت جاهل في علم الاشارات لاتتعب نفسك وتحفر _ ولاكن تقدر تخش على موقع بشرط يكون موقع ثقه مثل موقعنا هذا كنوز ودفائن الوطن وتسال الخبرا والمواقع الثقه كثيره جدا والمواقع النصابه ايضا كثيره وانا شخصيا لمست المصداقيه في هذا الموقع
10-السريه والكتمان - يعني اذا لقيت اشاره ممتازه فانت انشالله لقيت الذهب - بس اذا كنت تسولف لكل شخص تجلس معه او يكون يقربلك اوصديق تاكد ان موضوعك يبي يوصل لشخص حاسد ويحسدك او طامع ويطمع في هذه الاشاره والعثور عليها ويقعد يراقبك .
اخيرا اخواني اذا كنت مخطي ارجو التصحيح لي فانا مادخلت هذا الموقع الا لاستفيد واتعلم واذا كنت على صواب ارجو من الاخوان ذكر وزيادة النقاط اللتي تؤدي الى الحصول على الرزق لاني متاأكد اني غفلت عن نقاط كثيره
هذا والله اعلم
اللهم لااله الا انت سبحانك استغفرك واتوب اليك يارحمن يارحيم .
 
اخوكم فالله ابو بكر المغربي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السيالات وانواعها وكيفية التعامل معها

الاشارات التثبيتية

رمز الافعى :تاريخه-معانيه-تحليلاته التكنيزية