جهاز الكشف عن الدهب تيتان جير 400


جهاز تيتان جير 400 | TITAN GER 400 اول جهاز الماني بأربعة أنظمة بحث مختلفة ومتكاملة للبحث عن الذهب والمعادن الثمينة وكنوز الارض الدفينة و حتى الآثار والاوابد التاريخية .

اللغات المتاحة


تتوفر واجهة الجهاز باربع لغات :
الانجليزية
الالمانية
الفرنسية
العربية

مواصفات الجهاز

الميزات التقنية لجهاز TITAN GER 400 :
 - اول جهاز يحوي 4 أنظمة بحث مختلفة ومتكاملة  وهي :
1 - النظام الاستشعاري Long Range Locator : نظام فريد من نوعه للمسح الامامي لمسافة تصل من 500 م الى 2500 م  مع شاشة توجيه رقمية تظهر اتجاه الهدف المكتشف بدقة عالية ويمكن للمستخدم برصد الاشارة القادمة منه والمسير باتجاهه تحديد موقعه بدقة خاصة اذا كان تم اختيار المعدن المراد البحث عنه من البرامج المعدة مسبقا والتي تتضمن البحث عن ( الذهب - الذهب الخام - الفضة - النحاس- الالماس- الاحجار الكريمة - الالمنيوم ..الخ) علما ان الجهاز يستطيع تحديد اهداف مدفونة حتى عمق 35 متر ..
2 - النظام المغناطيسي بواسطة Magnetometer : 
وهو النظام الانسب للبحث عن المعادن المغناطيسية مثل الحديد والنيكل ..الخ ومما يعطيك قدرة على تمييز وجود المعادن غير الثمينة و يعمل الماغناتوميتر كجهاز Pinpointer لتحديد موقع الهدف بدقة كافية .
3 - النظام الايوني Ionic System : حيث يلتقط الجهاز في هذا النظام اي اشارات ايونية من الدفائن الموجودة في الارض وهو مناسب جدا للبحث عن الآثار والكنوز في المقابر و المواقع التاريخية الاثرية لاحتمال وجود دفائن مر عليها مئات السنين في باطن الارض مما يؤدي لاصدارها اشعاعات ايونية قوية يكتشفها الجهاز ويعطي صوتا لتنبيه المستخدم بوجود هدف ضمن مجال المسح الذي يقع ضمن دائرة قطرها 2500 متر وباستخدام هذا النظام يمكن اكتشاف اهداف على عمق 35 متر ايضا كحد اقصى ..
4 - النظام التصويري  3D Imaging System : باستخدامه يقوم الجهاز بمسح ثلاثي الابعاد لطبقات الارض وتصويرها وعرض النتائج على الشاشة مباشرة كرسوم ثلاثية الابعاد ملونة يمكن من خلالها تحليل حجم الهدف وابعاده وعمقه بسهولة تامة وهو النظام الافضل للتأكد من ماهية الجسم المكتشف قبل اجراء عملية الحفر مما يعطيك نتائج دقيقة ويوفر عليك الجهد ..
- يعمل الجهاز في جميع التضاريس والترب مهما كان نوعها (صخرية - رملية - طينية ..الخ)
- شاشة LCD تعمل بتقنية اللمس تعرض كل بيانات المسح والبحث بواجهة جذابة وسهلة الفهم لكل المنقبين ومتوفرة باللغات التالية : العربية - الانجليزية - الالمانية - الفرنسية 
- رغم وجود كل هذه الانظمة في الجهاز فانه خفيف الوزن( 3 كغ مع كامل ملحقاته ) وصغير الحجم ليسهل عمل المنقب في جميع الظروف والبيئات .
- تصميم عصري حديث وجذاب ومصنوع من مواد بلاستيكية عالية الجودة 

القطع والمكونات

الحقيبة الكاملة لجهاز تيتان جير 400 :
- الوحدة الرئيسية 
- وحدة بث الاشارة
- هوائي (انتيل)
- وحدة استقبال للاشارة
- حقيبة مبطنة ومتينة  لحمل الجهاز وملحقاته 
- حساس TITAN SENSOR
- جهاز كمبيوتر لوحي  Tablet
- مسند (حامل)  لوضع جهاز التابليت
- بطارية 
- شاحن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السيالات وانواعها وكيفية التعامل معها

الاشارات التثبيتية

رمز الافعى :تاريخه-معانيه-تحليلاته التكنيزية