فائدة الاستخبار بالسورة المباركة الفاتحة


اعود بالله من شرالشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله الدي جعل الحمد مفتاحا لدكره وخلق الاشياء ناطقة بحمده وشكره والصلاة والسلام على اشرف الخلق واعزالمرسلين سيدنا ونبينا وحبيب قلوبنا وشفيع دنوبنا ابوالقاسم محمد المشتاق اسمه من اسمه المحمود وعلى اله الطاهرين اولي الكرم والجود.
وبعد


قد قراة في احد اقسام هدا المنتدى ان احدالاعضاء سال عن طريقة الاستخبار فاحببت ان اطرح هدا الموضوع ويكون من اول مواضيعي في هدا المنتدى المبارك اتمنى ان نستفيد منه ونسالكم الدعاء والفاتحة قبلها صلواة .  


هذه الطريقة لا تحتاج إلى أي شرط يذكر لعملها . ولكن يستحب لها أن يكون مستعملها طاهراً . كما إني أوصيك أن لا تفاخر بها أحد فتعلمها لكل من تحداك أو أردت منه الإعجاب فإنك تفقد خاصيتها للأبد. وكلما كان المستعمل لها صادقا مع نفسه وفي حياته كانت إجاباتها صادقة فعلى قدر صدقه تكون نسبة صدق الإجابات. كما أن الرسم الذي لها ليس بشرط, فيمكنك الإستغناء عنه. ولكن إستخدامه في البداية أفضل.
ولا تعملها في محل النجاسات فكلما نزهتهم إحترموك. إرسم خاتمها على ورقة بيضاء وإن نسختها من الصفحة على ورقة بالآلة الناسخة تكفيك . ثم ضعها أرضا على سجاده أو ما شابه . ثم خذ خاتما يكون فصه من حجر كريم وإن لم يكن كذلك لا تحصل على إجابة . ثم إربطه بخيط رفيع واجعل طول الخيط من الخاتم إلى ما تمسكه بيدك 30 سم تقريبا ليسهل حركته. ثم دلي الخاتم لمنتصف الدايرة على الورقة بحيث لا يلمس الخاتم الورقة بل قريب منها . ثم إقرأ الفاتحة 3 مرات ثم قل: يا خدام سورة الفاتحة أجيبوني بحقها عليكم, يا خدام سورة الفاتحة إذا كنتم قد حضرتم مجلسي المتواضع هذا فأديروا هذا الخاتم حركة دائرية كاملة, هيا بارك الله بكم بحق ما أقسمت عليكم وتقرأ الفاتحة وتكرر الطلب منهم أديروا هذا الخاتم حركة دائرية كاملة كي أتأكد أنكم حضرتم ويطمأن قلبي. وتكرر مثل هذا الكلام وهو عادة لا يتأخر فيدور فإذا دار قل أكثر أكثر من ذلك حتى أتأكد وأستوثق أديروه أكثر من ذلك حتى أتبين وأستوثق. فإنه يدور حتى يكاد ينط من يدك فقل : أحسنتم 3 أوقفوه في مكانه وتكرر حتى يقف وأن تدعو لهم بالخير فإنه أفضل. ثم إسأل أي شيئ أردت ويكون سؤالك واضحاً وتقول أيتها الروحانية المكرمة خدام سورة الفاتحة أن كان كذا وكذا صحيحا فأديروا هذا الخاتم حركة دائرية كاملة وإن لم يكن فأثبتوه في مكانه. وتكرر ذلك فإن دار فنعم وإلا فلا فإن دار فقل أكثر من ذلك حتى نتبين ونستوثق أكثر من ذلك. ثم قل أوقفوه في مكانه وادعو لهم ثم لك أن تسأل ما تريد ولا تسأل أسأله تافهه . ثم إذا أردت إصرافهم فقل إنصرفوا إلى ما كنتم عليه بارك الله بكم وأيدكم بروح القدس وبالنور الساطع إنصرفوا بحق سورة الفاتحة وتقرأها مرة واحدة . ثم أنك بعدها لاتحتاج إلى الورقة. ويمكنك إستخدام مسباح من الأحجار الكريمة . ثم أنك بعد فترة بسيطة لا تحتاج للقراءة عليه إنما يدور بنفسه . كما أنك إذا شأت تقول له تحرك للأمام وللخلف فيتحرك بأي طريقة أردته . وليس بشرط التقيد بالكلام عليهم كما أوردنا هنا بإستدعائهم كما أن الألماس ينفع لإحضارهم . وهذا هو خاتمهم وهم يحضرون مع الجميع .

تعليقات

  1. شكراً للمعلومه وجزاك الله الف خير

    ردحذف
    الردود
    1. كيف صفه الخاتم اخي لو معك ابعتلي علي الوتس 01114073245

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي كنز مدفون في منزل مهجور تنبئ به شخص ووهبه لي قبل 15 سنه وكانو يقولون لي لاتصدقه هذا مجنون فلما اتحققت قبل سنتين حين كونت بتجول وواحد من سكان القريه الجديدة تحت هذا الحصن الي فذكرت له ان واحد قبل 13 سنه او اكثر وهبني كنز في بيت كذا وكذا فقلي الاشارات والرموز موجده فهبينى الى المكان المشكوك فيه فعندما كنا نبحث وجده نفس الكلام الذي قلي الرجل الذي وهبني الكنز مع ان هذا الرجل لم يزو قريتي بتاتاً فوجد المكان الذي شرحلي مكان الممر للكنز علية صخره كبيرة ارتفاع مترين وعرض خمسة امتار او اكثر اما لماذا لم استخرجه سكان قريتنى ناس طماعين وهمجيين وقتله قتلو شخص لانو لم يدفع حق الريه لما باع ارض له وليس لهم واحرقو بيته وشردو نسائه واولادة بحجة ان قتلو منهم وهو كان يدافع عن نفسه منهم فلهذا ابقيت المكان كائنو لم نجده فلهذا اذا في شخص لديه طريقة نقل مشروعة اريد طريقه مظمونة وغير مكلفه لنقل الكنز او جزء منه من المكان الذي مدفون فية الى منزلي في المدينه فليكلمني فليجيبني بلطريقه الصحية على هذا الايميل واذا نجحت الطريق حقة مظمون

    ردحذف
  3. كلميني أن شآء الله عندي الحل

    ردحذف
    الردود
    1. اريد المساعدة يا شيخ عندي دفين

      حذف
  4. أريد المساعدة ايضا أنا

    ردحذف
  5. عندي كنز في البيت اريد سحبه دون حفر هل تستطيع

    ردحذف
  6. يوجد كنذ في بيتى اريد إخراجة وله النصف وهاذا رقمي ٠١٠١٥٦٠٥٤٩٤

    ردحذف
  7. ورد اقروه في الصوره الفاتحة

    ردحذف
  8. عندي دفن تحت الارض عاوز اطلعو

    ردحذف
    الردود
    1. ده الرقم 01119652757.


      ونا مش عايز غير حده بسيطه جداً من عند الله

      حذف
  9. اخي وين صورة الخاتم

    ردحذف
  10. عايزه اكلمك ضروري يا شيخ

    ردحذف
  11. وين الخاتم أخي الكريم

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السيالات وانواعها وكيفية التعامل معها

الاشارات التثبيتية

رمز الافعى :تاريخه-معانيه-تحليلاته التكنيزية